التوجيه المعنوي بأمن حضرموت ينفذ محاضرة توعوية بثانوية ابن سيناء بالمكلا

الثلاثاء 26 فبراير 2019 00:00:34
التوجيه المعنوي بأمن حضرموت ينفذ محاضرة توعوية بثانوية ابن سيناء بالمكلا

نفذت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة ساحل حضرموت محاضرة توعوية في ثانوية ابن سيناء للبنين في المكلا، اليوم الاثنين، ألقاها عقيد فضل صالح محسن أثناء الطابور المدرسي، ضمن الخطة التوعوية لإدارة التوجيه التي تستهدف الطلاب في المدارس والجامعات.
وتطرقت المحاضرة إلى تحذير الشباب من السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها بعض الشباب كالتسرب من المدرسة وتعاطي القات والتدخين، والتي تهدر على الشباب الوقت والمال وتسبب لهم الكثير من الأمراض وضياع مستقبلهم ودخولهم في مستنقعات خطيرة تكون نهايتها مؤلمة للفرد والمجتمع.
ودعا العقيد فضل محسن -في محاضرته- إلى الاهتمام بالعلم والمعرفة الذي هو أساس تقدم وتطوّر وتنمية الوطن وازدهاره، والحفاظ على الصلاة وبر الوالدين والتعامل الحسن مع الآخرين كون الدين الإسلامي الحنيف يحث على الفضائل ويحذر من الوقوع فيما يفسد الدين والأخلاق.
بدوره، رحب مدير ثانوية ابن سيناء الأستاذ علي الصبان بفريق التوجيه المعنوي بأمن حضرموت، شاكرًا لهم هذه الزيارة وإقامة المحاضرة التوعوية والإرشادية للطلاب، مثمنًا الجهود الكبيرة لقيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت -ممثلة بالمدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي- التي تسعى إلى نشر الوعي بين أوساط المواطنين ليتحقق الأمن والسكينة بشكله المطلوب.