لهذا السبب حرر مخرج فيلم The Crew محضرًا ضد مهرجان شرم الشيخ

الاثنين 4 مارس 2019 18:48:09
لهذا السبب حرر مخرج فيلم The Crew محضرًا ضد مهرجان شرم الشيخ
حرر مخرج الفيلم المصري "The Crew" إسلام رسمي محضرًا ضد إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما الآسيوية ، وذلك بسبب قيام المهرجان بعرض الفيلم بالمهرجان دون إرادته برغم انسحابه.
وقال مخرج الفيلم، إن لمهرجان عرض الفيلم دون إرادته، كما أنه لديه عدد من مقاطع الفيديو المصورة من داخل قاعة عرض الفيلم، وهو ما يؤكد أن الفيلم تعرض للقرصنة من قبل الحاضرين للعرض، وقاموا بتصوير الفيلم بالفيديو وهى المسئولية التى تقع على إدارة المهرجان والمنظمين للعرض.
وأضاف أن المهرجان عرض نسخة قليلة الجودة كان قد قدمها للمهرجان لمشاهدتها وإجازة الفيلم للعرض بالمهرجان بنسخة عالية الجودة، وهى النسخة التى سحبها من المهرجان لضمان عدم عرض الفيلم إلا أن إدارة المهرجان عرضت النسخة قليلة الجودة.
الفيلم الذي استغرق تصوير قرابة العامين يتناول مراحل العمل على الأفلام بأسلوب مبهر، منذ ولادة الفكرة، ومرورًا بكتابة السيناريو، وجلسات العمل بين الممثلين والمخرجين، وطرح التصورات على الأوراق، قبل أن تدخل إلى حيذ التنفيذ والإنتاج، وتعاون هؤلاء مع صناع الديكور والملابس، ومديري التصوير والمصورين،وإبراز دور الفنيين وعمال البوفيه ومسئولي الكارفانات وسائقي المعدات، مرورًا بالمونتاج والخدع والجرافيك، والهندسة الصوتية والموسيقى التصويرية، ، وكيفية تذليل العقبات، والحصول على تصاريح أماكن التصوير، انتهاءً بالتوزيع.. وغير ذلك الكثير من الأمور التي تخفى على الجمهور. 
وكانت إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية قررت عرض فيلم «The Crew» ضمن فعاليات المهرجان، رغم قرار صناع الفيلم بسحبه وإلغاء عرضه ضمن المهرجان الذى يستمر حتى الـ 8 من مارس الجاري.
فيلم "The Crew" بطولة يسرا،أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما في مصر، أمثال جابي خوري، ووحيد حامد، ومدحت العدل،وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادي الباجوري، وهشام نزيه، إخراج إسلام رسمي.