مدير عام مديرية ردفان: ضبط الإيرادات من أولوياتي خلال الفترة المقبلة

الأحد 17 مارس 2019 23:45:45
مدير عام مديرية ردفان: ضبط الإيرادات من أولوياتي خلال الفترة المقبلة

أكد مدير عام مديرية ردفان العميد الركن صالح حسين سعيد أن الأولويات التي وضعها في أجندة أعماله تتعلق بالجوانب الخدمية والتنموية وعملية ضبط الإيرادات وفق الإجراءات الرسمية
وقال سعيد في بيان له: "نؤكد لأبناء مجتمعنا ممن يساند جهودنا بالصبر وتقدير الصعوبات وحتى الذين يوجهون لنا النقد ويحاولون الضغط علينا برؤيتهم المستعجلة وعدم تقدير ظروف الواقع".
وأضاف: "أنني أحرص بشكل كبير وأبذل قصارى جهدي من أجل احتياجات المواطن من الخدمات لأن هذا دور يتحتم عليا".
ولفت إلى أنه فيما يخص ضبط الإيرادات "فمنذ الوهلة الأولى شددت على أن تكون الإيرادات مضبوطة وفق الإجراءات الرسمية لا أريدها لي بل هي إيرادات مديرية ويجب أن تورد بنكياً وما أريده في نهاية الأمر هو السند الرسمي بالمبلغ الذي تم توريده".
وتابع: "بدأنا نتخذ خطوات في هذا الإتجاه ولا نريد استباق الأمور لنترك ذلك للأيام لتقييم ما إذا كنا توفقنا أم هناك سلبيات ما يهم أبناء المديرية يهمني بدرجة رئيسية".
واستطرد: "سأحرص كثيراً على تأدية مهامي في خدمة المواطن وحتى الآن نحن نعمل بدون موازنات تشغيلية، ولهذا لا تقلقوا ستكون الأمور بخير ونحن على تواصل مع جهات داعمة لحل مشاكل كثيرة بينها النظافة والصرف الصحي والتعليم والصحة والطرقات ومشاريع خدمية أخرى".
واختتم: "نعول كثيراً على الدور المجتمعي بالعمل المساند وبالوعي الذي يسهم في خلق بيئة مناسبة تمثل روح التعاون المشترك، وسبق أن استقبلت في مكتبي العديد من الشخصيات من أبناء ردفان بينهم نشطاء شباب وأجمعنا بروح طيبة بأننا يجب أن نتعاون جميعنا في خدمة المصلحة العامة للمديرية ولكم مني خالص الشكر والتقدير".