بالفيديو.. والد حلا شيحة : سعيد برجوع ابنتي للمجال الفني

الاثنين 25 مارس 2019 19:24:41
بالفيديو.. والد حلا شيحة : " سعيد برجوع ابنتي للمجال الفني "
حل الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة مؤخرًا، ضيف على البرنامج التلفزيوني "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية "cbc"، وقال :"علمنا بناتنا إن كل واحد فيهن لديها شخصيتها المستقلة، علمناهم إن كل واحدة فيهم تكون بنت وولد في نفس الوقت، عمرنا ما ضغطنا على حد فيهم اعمل هذا ولا تفعل هذا الأمر، ربيناهم على الاستقلالية والحرية، وأن تصنع كل منهن شخصيتها المستقلة، مضيفًا: “معملناش حد شبهنا من الأولاد.. كل واحدة فيهم شبه نفسها”.
وأكد  أنه لم يضغط نهائي على أي من بناته في فعل أي شيء، بل الاختيارات متاحة أمامهن لكل ما يتعلق بمستقبلهن، مضيفًا: “لما حلا قررت تعتزل كنت حزينا لأن شعرت إن أنا يمكن أكون قصرت في يوم من الأيام في إني أقول لحلا حاجات تحميها من الوقع في بعض المتاهات”.
وأعرب أحمد شيحة عن سعادته بعودة ابنته الفنانة حلا شيحة لعالم الفن مرة أخرى بعد فترة اعتزال طويلة واتخاذها قرارا بالحجاب والابتعاد عن الأضواء.
وعن قرارها بالابتعاد عن المجال الفني، قال :"حلا قرأت كل ما يمكن تخيله عن الدين بفقه بكل حاجة.. وأنا قلت لها وقتها حاجة واحدة بس إنه إذا اكتمل إيمانك هتعرفي إن كل هذه الشكليات لا علاقة لها بالله إن كانت المحبة في قلبك فالله في قلبك، ربنا خلقنا لكي نجمل البهجة ونبعث في نفوسهم السعادة والبهجة”.