السقاف يكشف لـالمشهد العربي تفاصيل اجتماع اللجنة الأمنية بمديرية تبن اليوم

الثلاثاء 26 مارس 2019 23:29:57
السقاف يكشف لـ"المشهد العربي" تفاصيل اجتماع اللجنة الأمنية بمديرية تبن اليوم

المشهد العربي - لحج – خاص
قال محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن، إن اجتماع اللجنة الأمنية بمديرية تبن محافظة لحج، والذي عقد اليوم الثلاثاء، كان إيجابيا وناقش عددا من القضايا الأمنية الهامة.
وأضاف السقاف في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أن إدارة أمن المديرية تعتبر من الإدارات المتفوقة على مستوى إدارات أمن مديريات المحافظة من حيث تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والقضاء على الجريمة ومكافحتها في وقت قصير وهو ما يؤكده الاستقرار الكبير الذي تشهده المديرية .
وكشف السقاف عن تفاصيل اجتماع اليوم ، مشيرا إلى أنه ناقش تعزيز الأمن بالمديرية وتطوير الأداء الأمني ومتابعة الجرائم الجنائية والقضايا المدنية وفي مقدمتها إطلاق الأعيرة النارية في الاعراس ومخالفاتها بعد قرار المنع والاعتداء على أراضي الدولة .

وأشار إلى أن الاجتماع شدد على ضرورة التعامل بحزم مع ظاهرتي إطلاق الأعيرة النارية والاعتداء على أراضي الدولة لما تحمله من أضرار وانعكسات سلبية على حياة المواطن وعلى هيبة الدولة .

وأكد ،أن الاجتماع خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز الأمن بالمديرية ومطالبة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج، باعتماد فتح فرع لمكتب أراضي وعقارات الدولة بالمديرية ليتولى عملية وضع قاعدة بيانات خاصة بالأراضي المؤجرة والأراضي الموزعة والأراضي البكر حتى نتمكن من الحفاظ عليها ونمنع عمليات البسط الغير شرعية.