اجتماع للهيئة التنفيذية للانتقالي الجنوبي بالمهرة.. تفاصيل

الخميس 28 مارس 2019 20:35:45
اجتماع للهيئة التنفيذية للانتقالي الجنوبي بالمهرة.. تفاصيل
شهدت محافظة المهرة اليوم الخميس، انعقاد اجتماع موسع للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ضم مدراء ورؤساء الأقسام التنظيمية بالهيئات المحلية  بالمديريات.
وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه حسان مهدي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، استعراض آخر التطوارت والمستجدات على مستوى الجنوب بشكل عام وعلى مستوى المحافظة بشكل خاص.
فيما ثمن المجتمعون التحركات السياسية التي تبذلها هيئة رئاسة المجلس ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، وبرامج التطوير المؤسسي التي تنفذها الأمانة العامة للمجلس ودوائرها.
ووجه المجتمعون التحية لأبطال النخبة الشبوانية على النجاحات التي حققتها على صعيد بسط الأمن في ربوع محافظة شبوة ودك معاقل الإرهاب.
وناقش الاجتماع توسعة عضوية القيادات المحلية للمجلس على مستوى المحافظة والمديريات، وآلية تشكيل المراكز التنظيمية للمجلس وجدولها الزمني، وإجراء بعض الترتيبات التنظيمية الهادفة إلى تفعيل عمل المجلس .
واتخذ الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز نشاط المجلس ورفع الأداء العام لأطره الإدارية بما يواكب متطلبات هذه المرحلة النضالية الحاسمة على كافة الأصعدة.