الهلال الإماراتي يسلم مركز الزهراء بمديرية المفلحي معدات وأثاث

السبت 30 مارس 2019 01:50:39
الهلال الإماراتي يسلم مركز الزهراء بمديرية المفلحي معدات وأثاث
قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الجمعة، بتسليم مركز الزهراء للتنمية والواقع بمركز مديرية المفلحي معدات وأثاث. 
وتسلم مدير عام مديرية المفلحي عمار الذرحاني، ومعه محمد حسين عبدالقادر مدير مركز الزهراء للتنمية ، ظهر اليوم معدات المركز من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وممثلين ومندوبين عنه، وهم أعياد احمد علي باشادي ، واعتماد باشادي.
وتشمل المعدات عدد من ماكينات الخياطة، و8 ألواح للطاقة الشمسية ومحولات كهرباء، إضافة إلى عدد من باكورات الأقمشة، ومستلزمات الخياطة والكوافير وأثاث مكتبي.
وأستمع مدير عام المديرية من مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي ، لشرح مفصل عن المعدات، وكيفية استخدامها ، وسبل تحويل هذا المركز إلى مركز تدريبي، يوفر فرص عمل للقطاع النسائي ويحد من انتشار البطالة .
وأشاد الذرحاني، بدور دولة الإمارات وهلالها الأحمر ، مثمنا عملها الإنساني والخدماتي الذي تقدمه في جميع المحافظات المحررة.
كما تمنى من هيئة الهلال الأحمر، أن تتبنى تأهيل ودعم محطة كهرباء المفلحي ، لاسيما في هذا الوقت، بحيث تعاني محطة الكهرباء من نقص بالمولدات وقطع الغيار ، ومعرضه للتوقف عن العمل بأي لحظه.
وأكدت الأستاذة أعياد باشادي، أن معدات المركز تم اختيارهن بعناية ، لكي يصبح مركز الزهراء مركز إنتاجي وليس مركز للتدريب والتأهيل فقط.
وأشادت الأستاذة باشادي، بدور قيادة المديرية ممثلة بالأستاذ عمار الذرحاني ، وقائد الحزام الأمني القائد جلال الربيعي ، ومدير مركز الزهراء الأستاذ محمد حسين، على التفاعل معهم ، وتسهيل عملهم ، وتذليل الصعاب امامهم ، وحسن استقبالهم وكرم الضيافة.
من جانبه أوضح الأستاذ محمد حسين عبد القادر، أن مركز الزهراء للتنمية جرى العمل فيه على عدة مراحل متتالية .
وأضاف أن المرحلة الأولى هي مرحلة الترميم وتجهيز الملحقات، والمرحلة الثانية هي عمل الصيانة ، والتأثيث هي المرحلة الثالثة ، وبانتظار المرحلة الرابعة والأخيرة وهي مرحله الافتتاح والتدريب وتأهيل المتقدمات.
وأكد محمد عبدالقادر، على ضرورة اعتماد ميزانية تشغيلية للمركز ، من قبل الهلال الأحمر الإماراتي ، لان مرحلة التدريب والتأهيل تتطلب ذلك ، لكي ينتقل المركز لمرحلة العمل وقطف الثمار ، وصقل الخريجات وتدريبهن ، وكذلك تصدير منتجات المركز.
وبعد ذلك جرى استلام المعدات وفحصهن من قبل إدارة المركز ، وتسليم مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي أوراق التسليم .
حضر عملية تسليم المعدات الدكتور علي عبدالقوي مدير مكتب المدير العام وعدد من الشخصيات.