فرضية جلسة في الصحراء خارج العاصمة المؤقتة !

-بالنسبة لي نجاح الانتقالي في منع عقد جلسة لمجلس نواب الشرعية في (العاصمة المؤقتة للشرعية عدن) كما تسميها يحول العاصمة المؤقتة (واقعيا) الى (العاصمة الجنوبية عدن )بدلا من العاصمة الموقتة للشرعية ويضع مبدأ نهائي لذلك بان من يملك حق (المنح والمنع)ليس الشرعية بل الانتقالي.

-لجوء المملكة الى أقصى الصحاري التي لاتزال خارج سيطرة الانتقالي لعقد جلسة مجلس النواب ضربة للشرعية حقيقة وترسيم حقيقي انها منبوذة ولم تعد لها قرار على شيء وان المملكة لا تحرج الانتقالي بشيء.

-الشرعية( فنيا )غير قادرة على عقد جلسة لمجلس النواب نتيجة النصاب والشقاق وآخر اجتماع بالرياض كان كارثي لهذا تقدم (عذر مكان الجلسة )للمملكة وتقول لو ان الانتقالي لن يفشلنا كنا عقدنا الجلسة واقدام المملكة على تامين مكان في الوادي لذلك إقامة حجة على الشرعية التي أتوقع ان تفشل !

-عقد مجلس النواب في الوادي مداعاة أخرى بعد الجلسة لتحرك جنوبي حقيقي باتجاه الوادي لانه المكان الوحيد الباقي خارج السيطرة كما انه اعلان رسمي ان القوات الشمالية هناك لا تامن ولا تحمي احد حتى ولو كان جلسة عابرة في قاعة .

شخصيا اعتبر عدم ضغط المملكة من اجل عقد جلسة للمجلس بعدن ورمي الجلسة في الصحراء هو تقدير كبير الانتقالي وانتقاص حد الإهانة للشرعية لكن الامر ليس كذلك!

ومع هذا لن تعقد اي جلسة وستاتون على كلامي!