الهلال الإماراتي يوزع 500 سلة غذائية على أهالي منطقة الهجر بشبوة (صور)

الثلاثاء 9 إبريل 2019 19:38:24
الهلال الإماراتي يوزع 500 سلة غذائية على أهالي منطقة الهجر بشبوة (صور)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإمارتي، صباح اليوم الثلاثاء، 500 سلة غذائية بمعدل 40 طن مستهدفة 2950 فردا من الأسر المحتاجة والفقيرة بمنطقة الهجر في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة.

يأتي ذلك في إطار جهود الهيئة الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

من جانبهم عبر أهالي منطقة الهجر، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وانعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 14762 سلة غذائية استهدفت 90264 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1180 طن و 96 كيلو.
وتتزامن هذه المساعدات مع "عام التسامح" للتخفيف من معاناة الأسر الجنوبية وذلك في إطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.