حزام الضالع يشن حملات أمنية موسعة لملاحقة العناصر المتحوثة شمال المحافظة (صور)

الأربعاء 10 إبريل 2019 19:25:46
حزام الضالع يشن حملات أمنية موسعة لملاحقة العناصر المتحوثة شمال المحافظة (صور)

شنت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، صباح اليوم الأربعاء،حملة مداهمة لأماكن إقامة العناصر المتحوثة في مناطق قعطبة وشخب وسليم والفاخر شمال المحافظة.
ونجحت قوات الحزام خلال حملة المداهمة من من ضبط قيادي بارز من العناصر المتحوثة الموالية للمليشيات الحوثية،والعثور على وثائق وشعارات ومطبوعات وكتب تحريضية طائفية تابعة للمليشيات وعملائها.

يأتي ذلك في إطار جهود قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع لملاحقة ومداهمة وضبط العناصر والقيادات الموالية للحوثيين في بعض مناطق المحافظة من خلال تغريرها بالشباب وإرسالهم للتجنيد لصالح المليشيات.


وقال العقيد أحمد قائد، قائد قوات الحزام الأمني بالضالع، إن الحملات الأمنية لقوات الحزام الأمني مستمرة ولن تتوقف حتى يتم ضبط كل الخلايا التابعة للحوثيين في المناطق المحررة ،مشيرا إلى أن جميع العناصر مرصودة وستنال جزائها على خيانة الوطن.

وأضاف قائد، أنه في الوقت الذي تخوض فيه قوات الحزام الأمني ورجال مقاومة مريس أشد المعارك للدفاع عن الأرض والكرامة والدين في جبهات القتال، يوجد من باع نفسه وكرامته لصالح المليشيات الحوثية ، مؤكدا أن هؤلاء هم أشد خطرا ويجب التخلص منهم سريعا.

ووجه قائد الحزام الأمني رسالة لكل العناصر المأجورة بإعلان التوبة والعودة إلى صفوف إخوانهم.
وأشاد قائد، بالتضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها أبناء مريس الشرفاء في التصدي للمليشيات الحوثية التي تحاول العودة مجددا إلى احتلال مناطقهم لتعيث فيها فسادا وظلما.