الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لأسر الشهداء في لحج

الخميس 11 إبريل 2019 11:38:14
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لأسر الشهداء في لحج

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مساعدات غذائية لأسر شهداء مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج وذلك في إطار عمل الهيئة الهادف للتخفيف من حدة معاناة هذه الفئة من المجتمع .

وتأتي هذه المبادرة كترجمة واقعية لحرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف إلى جانب الشعب الجنوبي واليمني ودعمه وإسناده وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لهذه العملية الإغاثية والإنسانية التي تستهدف أهم شريحة محتاجه وهي اسر شهداء الحرب في الجنوب واليمن.

على هذا الصعيد أعرب مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإغاثي والإنساني والتنموي الداعم والمساند لأبناء الوطن وتستهدف إدخال الفرحة وإسعاد أبناء واسر وأهالي الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لأجل الدين والوطن والعروبة.

من جانبه أكد ممثل هيئة الهلال الأحمر حرص الهيئة على الاستمرار بتوزيع مثل هذه المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعاً أن نتكاتف من اجلهم، مشيراً إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف إلى جانب هذه الشريحة وللمساهمة في تخفيف العبء عليها ولتحسين مستواها المعيشي من خلال توفير متطلبات المرحلة المتمثلة بالمساعدات الغذائية والإنسانية والتنموية.