دورة تدريبية للمعلمين الجدد بمديرية الغيضة في المهرة

الأحد 21 إبريل 2019 23:57:47
دورة تدريبية للمعلمين الجدد بمديرية الغيضة في المهرة
برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وبتمويل الشيخ عبدالله عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، دشن سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي بالمهرة، صباح اليوم الأحد، الدورة التدريبية الأولى لمعلمي ومعلمات الصفوف الأساسية المتعاقدين بمدينة الغيضة.
رافق نيمر خلال حفل التدشين، سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبحضور سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة وإبراهيم جعرة مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الغيضة وعددا من أعضاء المجلس العام والمعلمين.
وخلال كلمته، أكد نيمر على اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح باكريت بقطاع التعليم بشكل خاص، معبرًا عن شكره لقيادة المجلس العام في دعم وتنفيذ هذه الدورة التدريبية، مشدداً على المعلمين والمعلمات المشاركين بضرورة الاستفادة من كل المعارف والمهارات وطرق التدريس الحديثة التي من شأنها توصيل المعرفة إلى الطلاب. 
من جانبه، عبر سمير هراش عن شكره لكل الداعمين والمساندين للقطاع التعليمي بالمحافظة موضحاً أهمية هذه الدورة بالنسبة للمتعاقدين .
من جهتها أشارت علياء الحريزي رئيس دائرة المرأة بالمجلس العام، أن الدورة تأتي كمساهمة من المجلس العام لقطاع التعليم والاهتمام بالمعلم كونه الركيزة الأساسية في التعليم، وعبره تنطلق المجتمعات الى مجال التطور والإزدهار.
وأوضحت أن الدورة تستهدف 126 معلمًا ومعلمة لتلقي كل المعارف والمهارات في طرق التدريس على مدى 12 يوماً .