في أول أيام رمضان.. محافظ حضرموت يوجه دعوة للأجهزة العسكرية والأمنية

الاثنين 6 مايو 2019 17:59:14
في أول أيام رمضان.. محافظ حضرموت يوجه دعوة للأجهزة العسكرية والأمنية

طالب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، كافة الأجهزة العسكرية والأمنية إلى مزيد من اليقظة والقيام بكامل واجباتها خلال شهر رمضان المبارك، لكي ينعم المواطنين بحالة الأمن التي يعيشونها في هذه المحافظة .
وشدد البحسني على ضرورة أن لا يتحول شهر العبادة والصيام إلى حالة ركود وإهمال في تنفيذ واجباتهم الوظيفية التي هي جزء أساسي من مسئولية الجميع ، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب بذل المزيد من الانضباط الوظيفي والالتزام بساعات الدوام المحددة من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً .
وأضاف البحسني خلال كلمة وجهها لأبناء المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك:" ما حققناه خلال الفترة المنصرمة وفي مختلف المجالات الأمنية والخدمية ليس بالقليل ومع ذلك فإننا نشعر بأن مسئولياتنا تجاه مواطنينا في حضرموت تكبر وتزداد يوماً عن يوم ".
وتابع "لازلنا بحاجة إلى مزيد من هذه الإنجازات التي تخدم أولاً وأخيراً مواطنينا وأن نتحول جميعاً إلى عين ساهرة على مكاسب وأمن واستقرار حضرموت وإلى سواعد قوية للدفاع عنها" .
وأردف البحسني:"كما أجدها مناسبة لدعوة رجال البر والإحسان من فاعلي الخير إلى الالتفات نحو الأسر الفقيرة التي تحتاج إلى المساعدة في هذا الشهر الفضيل، وثقتنا بهم كبيرة بأن يكونوا على قدر كبير من المسئولية تجاه إخوانهم المحتاجين ومراعاتهم في أسعار المواد الأساسية".
ودعا البحسني المسؤولين بإقامة الأمسيات الرمضانية كل في مرفقه ومؤسسته وإدارته، حتى تتحول هذه الأمسيات إلى حالة من الحراك والتقييم لأنشطة تلك المرافق والمؤسسات خلال عام أنقضى لوضع اليد على مكامن السلب لمعالجتها وعلى مكامن الإيجاب لتطويرها.
واختتم البحسني كلمته بالقول :"إننا إذ نؤكد للجميع بأننا في قيادة السلطة المحلية سنظل أوفياء مع مواطنينا وسنعمل دون كلل أو ملل من أجل تحقيق ما يجب تحقيقه لإسعادهم لانهم همنا ومسئوليتنا الأولى وأساس كل نشاطنا".