برعاية الانتقالي الجنوبي.. صبر القاهرة يتوج رسميا بطلا لكأس الهوكي الكروي بكريتر(صور)

الأحد 2 يونيو 2019 22:27:34
برعاية الانتقالي الجنوبي.." صبر القاهرة " يتوج رسميا بطلا لكأس الهوكي الكروي بكريتر(صور)
في إطار بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية، توّج فريق صبر القاهرة، اليوم الأحد، بكأس البطولة التي نظمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، تحت شعار ( 2019 عام التمكين )، وشارك فيه 32 فريقاً من مختلف مناطق و مديريات العاصمة عدن .
وفاز فريق صبر القاهرة في المباراة النهائية على فريق الرزميت بركلات الترجيح 2/1، بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الهوكي بمدينة كريتر.

وشهد الشوط الأول تقدم فريق الصبر بهدف للاعب عبدالرحمن هواش، فيما تعادل في الشوط الثاني فريق الرزميت بواسطة اللاعب كمال الحداد بعد استغلاله لعرضية متقنة من زميله في الفريق محمد الدمبر يسكنها الشباك بكل براعة .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليفوز فريق صبر القاهرة  بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة و مبلغ مالي 300 الف ريال ، وتكريم فريق الرزميت بكأس الوصيف ومبلغ مالي 200 الف ريال ، كما تم تكريم فريق السلام خورمكسر بكأس الفريق المثالي ، وتكريم متعب نحيب لاعب فريق صبر القاهرة بكأس افضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس فريق الرزميت وليد جمال بجائزة افضل حارس.