إقامة الزواج الجماعي الـ14 في حضرموت.. تفاصيل وصور

السبت 15 يونيو 2019 14:12:00
إقامة الزواج الجماعي الـ14 في حضرموت.. تفاصيل وصور
نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الزواج الجماعي الـ14 على مستوى اليمن والرابع في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، حيث جرت مراسم الزواج الجماعي بحضور بعض الشخصيات والمسؤولين في المكلا, 
واستفاد من الزواج الجماعي الجديد 200 شاب وفتاة ضمن الأعراس الجماعية التي وجه بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي لدعم استقرار الشباب.
وأوضح الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي، أن الهيئة عملت وفق خطة مدروسة لتنفيذ توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتنظيم الأعراس الجماعية للعام الثاني على التوالي، وتوسيع مظلة المستفيدين منها.
وقال الفلاحي إن هذه المبادرة تؤكد إلمام القيادة بمجريات الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة، ومدى اهتمامها بظروف الشباب الذي يواجه تحديات كبيرة من أجل تحقيق حلمه وتطلعاته في الاستقرار والحياة الكريمة.
وشدد على أن الأعراس الجماعية التي تنظمها الهيئة تعمل على تعزيز النسيج الاجتماعي وتمتين الروابط العائلية وتدعم الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.
بدوره أكد حميد راشد الشامسي أن محافظة حضرموت شهدت خلال السنوات الأخيرة الماضية نهضة تنموية كبيرة بفضل المشاريع التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي كان من ضمنها افتتاح مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المحافظة.
ولفت إلى إن حضرموت حظيت بنصيب وافر من الأعراس الجماعية التي يجري تنظيمها في المنطقة ويعتبر هذا هو الزواج الرابع خلال عامين.